من السبات والفتور والإفلاس أعاد شركة سوق السمك في فترة وجيزة إلى ألقها كرافدا للتنمية.

بعد إصلاحات جذرية لامست تطلعات العاملين بشركة سوق السمك تمت إقالة المدير العام للشركة دشق ولد سيدي المختار ولد امحمدي وتعيينه رئيسا لمجلس إدارة الشركة الموريتانية لتصنيع السفن بعد أن أعاد المجري الطبيعي لشركة سوق السمك بعد اعوام من السبات والفتور والإفلاس

وبفضل إرادته ومهنيته ونزاهته وحنكته وإيمانه بتجسيد تعهداتى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى فقد تخطي بهذه المنشأة التنموية كل الصعاب معالجا اللإختلالات تارة في الشكل والمضمون ومصححا المسارات من القاعدة إلى القمة تارة أخرى.

بإقالته من هذا المنصب وهي إجراء اعتيادي ‘لو دامت لغيرك ما وصلت إليك’ تفقد وزارة الصيد كفاءة وطنية نزيهة حرصت منذ الوهلة الأولى على تنفيذ البرنامج المجتمعي لفخامة رئيس الجمهورية وفق الأولوية وبطرق شفافة وسلسلة .

يتولى الإطار دشق مهمة اخري اختير لها ليخدم وطنه ويواصل من موقعه وبساعد الجد تعزيز المسيرة الإصلاحية للتنمية الشاملة راسمها بخطاه الثابتة رؤيته المتبصرة والثاقبة لتحقيق اهداف التنمية المستدامة .

دشق أحد الأطر الفاعلين في ولاية الحوض الشرقي الذين يحسب لهم حسابا وقد اثبتت صناديق الإقتراع حجم شعبيتهم خلال الإنتخابات البرلمانية و الرئاسية الأخيرة.

فهنيئا لشركة تصنيع السفن إختياره رئيسا لمجلس إدارتها وهنيئا لهذه الشخصية الوازنة والرزينة في هذا المنكب من الوطن على هذه الثقة الكبيرة التي منحها لها صاحب الفخامة رئيس الجمهورية.

عن المجموعة

اترك تعليقاً