توضيح ورد من محمد الليل سيدالخليل على مبادرة التنمية والاخاء

توضيح ورد:
على بيان مبادرة التنمية والاخاء بالحوض الشرقي
محمد الليل سيدالخليل.
بتاريخ: 22-11-2022
قديما قالت العرب؛ كن على التماس الحظ بالسكوت أحرص منك على التماسه بالكلام.
طالعت بيانًا نُسب إلى جهة سياسية تسمى؛ مبادرة التنمية والاخاء بالحوض الشرقي. تضمّن لائحة مرشحين باسمها في الانتخابات التشريعية والبلدية والجهوية المقبلة، وقد نُشر البيان في موقع صوت الشرق الاخباري مساء اليوم الموافق، -22-11-2022.
وعليه أعلن للرأي العام رغم ما ورد في الأسطر الأولى من البيان؛” أنه بعد التشاور المحكم مع ممثليها في مختلف المقاطعات والبلديات…….”؛ أنني لا علم لي بهذه المبادرة اللهم بعض الاخوة النشطين في مجموعة واتسابية افتراضية أنشأت لأغراض اجتماعية وإنسانية لاعلاقة لها بالسياسية، لاحظت ورود أكثريتهم ضمن لائحة الترشح هذه.
كما أنه لم يتشاور معي زيد أو عمرو بهذا الخصوص، بيد أنني أعلنت على صفحتي في الفيسبوك نيتي للترشح في اللائحة الوطنية للشباب منذ أسابيع.
كما أن بعض الأسماء التي وردت في هذه اللائحة هاتفوني مستفسرين عن خلفيتها ومَن وراءها.
ختاما لا أنتظر الاعتذار فقد أغناهم الله بالعذر مني عن الاعتذار، وأغناني بحسن النية بهم عن سوء الظن، مع أن السياسة الموسومية أو مايسمى سوق الانتخابات هو مَن يشجع هكذا تصرفات، وقد عبّر معالي الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية الموفد الشخصي لصاحب الفخامة محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الدولة، عن حاجتنا جميعا للتنافس بعيدا عن المسلكيات القديمة، وبعملة جديدة شرعيتها وقوتها تكمن في إنصاف المرء لنفسه قبل أن يطلب إنصاف الآخرين.

اترك تعليقاً