تجار النعمة يهنئون وزير الإسكان بمناسبة نجاح الإنصاف في كافة الدوائر الانتخابية بالمقاطعة (تفاصيل)

هنأت مجموعة تجار سوق النعمة وزير الإسكان والعمران سيد أحمد ولد محمد بمناسبة فوز حزب الإنصاف بنيابيات النعمة وبلدياتها مظهرين أن سر نجاح الحزب يعود فضله له شخصيا لتعاطيه الإيجابي مع الساكنة والتجار بعد محنتهم.

شكل تخطيط سوق النعمة محنة قوية لتجار النعمة وعمال السوق من باعة ومؤجرين من آلالاف الأشخاص الذين يمتهنون بيع بضائع المواد الغذائية والملابس وأشكال المعروضات التجارية بعد حصول توسعة 2015 التي أو فت بالغرض بخصوص حركة التجار والبضائع والسيارات والأشخاص داخل شوارع السوق المذكور.

وقبيل انطلاق العرس الديمقراطي الأخير زار وزير الإسكان السوق وتجول فيه وشاهد بأم عينه صحبة مجموعة التجار وتبين له أن السوق لا حاجة له في تخطيط جديد الشيء بعث رسائل مطمئنة إلى عشرات التجار الذين آمنوا إيمانا خالصا بالعهد الذي قطع الوزير على نظامه بتاريخ 30 إبريل 2023 بشأن توقيف تخطيط السوق وبموجبه صوتوا لكافة لوائح حزب الإنصاف.

بينما تمسك تجار السوق بالعهد ووقفوا عند التزامهم وأوفوا بعهدهم بشكل واضح بعدما بين لهم الوزير أن تخطيط السوق لن يقع وستعود المياه إلى مجراها الطبيعي بعد الحملة مظهرا أنه موفد من رئيسالجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني والعهد الذي تعهد به لأهل السوق ماض ولن يتراجع عنه تحت أي ظرف.

ويرى التجار أن السوق لا يحتاج إلى تخطيط كما شاهد الوزير بأم عينه قبل انطلاق الحملة بينما يرون أن تخطيط المدينة وارد ومطلب لدى الجميع ويجب مواصلته حتى تستجيب لمتطلبات العصر الحديث.

وواصل التجار الوفاء بالتزاماتهم رغم ما تعرضوا له من قبل المضللين والمشككين الذين عبروا بجلاء وقالوا إن عهد الوزير مجرد كلام الحملة من أجل استمالة الناخبين الأمر الذي لم تستمع له مجموعة تجار النعمة التي واصلت عملها في سبيل ما التزمت به للوزير من أجل فوز لوائح حزب الإنصاف.

بينما قال التجار إن سر نجاح لوائح حزب الإنصاف وقع بفضل الجهود الجبارة التي بذل وزير الإسكان طيبة أيام الحملة الانتخابية ولقاءاته مع ساكنة كبريات مدن ولاية الحوض الشرقي وتسويته لأغلب المشاكل المعروضة والمتناثرة.

# تابعونا

اترك تعليقاً