مبادة شباب الحوض الشرقي تطلق بطولتها الرمضانية تحت شعار: الرياضة في خدمة التنمية.

إنطلقت الليلة في مدينة النعمة تحت إشراف مستشار والى الحوض الشرقي المكلف بالشؤون الادارية و القانونية السيد شيخنا ولد ابريه والحاكم المساعد لمقاطعة النعمة وبحضور الامين العام لجمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي السيد محمد الامين ولد سيدي محمد بطولة المبادرة الرياضية .

وتهدف هذه البطولة الرياضة التى تشارك فيها تسع اندية رياضية والمنظمة من طرف جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي بالتنسيف مع العصبة الجهوية لكرة القدم بالحوض الشرقي تحت شعار: الرياضة في خدمة التنمية إلى تشجيع التنافس الإيجابي وترسيخ قيم الوحدة تزامنا مع هذا الشهر الكريم.

وفي كلمته بالمناسبة اكد مسؤول الانشطة الثقافية والرياضية في جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي السيد سيدي ولد سوله ان هذه البطولة الرياضية تاتي ضمن تدخلات الجمعية في الشهر الكريم الهادف إلى النهوض بواقع كرة القدم واكتشاف المواهب الرياضية الشابة مواكبة لحيثيات السياسات العمومية الرامية إلى تثمين هذا النوع من الرياضة.

مضيفا أن المباراة الأولى من هذه المافسة تجمع بين نادي العدالة ونادي التضامن، مبرزا أن الجمعية ظلت منذ تأسيسها تنظم هذه الانشطة الشبابية والجمعوية تشجيعا للشباب وتجسيدا لدورها المنوط بها.

مبرزا أن خطة الجمعية لهذا الشهر تتخللها جملة من التدخلات والبرامج الاجتماعية والخيرية احتفاء بفضل هذا الشهر الكريم مطالبا المشاركين بضرورة المنافسة الشريفة في هذه البطولة ومقدما جزيل تشكراته للسلطات الإدارية والعصبة الجهوية على المواكبة الدائمة لكل الانشطة الشبابية والجمعوية ومثمنا تلك المكاسب الكبيرة التى تحققت للشباب في هذه العهدة الميمونة.

جرى إنطلاق هذه البطولة بحضور رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم والطبيب الرئيسي للمقاطعة والامين العام للعصبة وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي واللجنة المركزية بجمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي ولفيف من عشاق الساحرة المستدرة.

اترك تعليقاً