هيئة الشيخ سيد محمد الكنتي تفي بتعهدها…

في إطار تعويضات دروس التقوية لتلاميذ الشهادات الوطنية في مركز الرشيد الإداري
أرسلت هيئة الشيخ سيد محمد الكنتي/ نزيل فصك اليوم مبلغ 90.000 أوقية قديمة لثانوية النيملان تعويضا عن الشهر الأول من دروس التقوية. استفاد منها أساتذة الفلسفة والفرنسية في السابع الأدبي. وأساتذة العربية والرياضيات والفرنسية في الرابع الإعدادي. ننبه إلى أن اختيار مواد التقوية تم من قبل الأستاذ حمّد ولد اعمر، ولم تتدخل الهيئة فيه.
كما أرسلت الهيئة اليوم مبلغ 138.000 قديمة إلى مدارس بلدية الرشيد تعويضا عن الشهر الأول من دروس التقوية في السوادس من التعليم الابتدائي لمادتي العربية والفرنسية.
استفادت من التعويض مدارس: الرشيد2، الساگية، لحويطات، أشاريم. اختيار المواد تم من طرف المدير عبد الرحمن ولد أحمد زين، ولم تتدخل الهيئة فيه.
نشير إلى أن مدير ثانوية الرشيد، إلى جانب رفضه استلام الكتب المدرسية، رفض استفادة أساتذة الثانوية من تعويض دروس التقوية في المرحلتين الإعدادية، والثانوية.
كما رفض مدير مدرسة الرشيد1 استفادة معلمي السنة السادسة من تعويض الهيئة عن دروس التقوية.
تتقدم هيئة الشيخ سيد محمد الكنتي/ نزيل فصك بخالص الشكر للأستاذين حمّد ولد أعمر، وعبد الرحمن ولد أحمد زين على ما يبذلان من جهود في سبيل الرقي بالعملية التربوية في مركز الرشيد الإداري. كما تتوجه الهيئة بخالص شكرها إلى الأساتذة والمعلمين الذين تطوعوا بتقديم دروس تقوية لأبنائنا، وتعتذر عن رمزية التعويض؛ إذ لا يمكن تعويض جهود التربويين بالمال.
وتعلن هيئة الشيخ سيد محمد الكنتي استعدادها لضم مدرسة الرشيد1، وثانوية الرشيد إلى هذا البرنامج في أي وقت يعبر فيه مديرا المؤسستين عن رغبتهما في ذلك…
“تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علوا في الأرض ولا فسادا والعاقبة للمتقين.”

عن هيئة الشيخ سيد محمد الكنتي/ نزيل فصك، رئيسها دكتور محمد إسحاق الكنتي.

اترك تعليقاً