نادي الشوفية يتوج بكأس بطولة المبادرة

اختتمت مساء اليوم الجمعة بالملعب البلدي في مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي تحت إشراف الحاكم المساعد لمقاطعة النعمة السيد النهاه سيدي المختار البطولة الرياضية الرمضانية المقاطعية .

وتهدف هذه البطول المنظمة من طرف جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي بالتعاون مع العصبة الجهوية لكرة القدم ، والتى توج بكأسها نادي الشوفية الذي فاز على نظيره نادي الصفحة بهدف مقابل صفر إلى إشاعة ثقافة التنافس الإيجابي والنهوض بواقع الساحرة المستدرة واكتشاف المواهب الرياضية الشابة مواكبة وتعزيزا للسياسات العمومية في هذا الصدد.

وفي كلمته بالمناسبة اكد الأمين العام للمبادرة السيد محمد الامين ولد سيدي محمد ان تنظيم هذه البطولة المقاطعية يأتي ضمن الجهود التى دأبت عليها الجمعية كل سنة والهادفة إلى تشجيع كرة القدم بالولاية تجسيدا لدورها المنوط بها مضيفا أن هذه البطولة شاركتها فيها تسع اندية رياضية مقاطعية على مدى شهر الصيام والقيام.

وذكر الامين العام أن تنسيق ومتابعة حيثيات منافسات هذه البطولة جرى بتنسيق محكم وإشراف كلى للعصبة الجهوية لكرة القدم مقدما جزيل تشكراته لها وللسلطات الإدارية والجهات الوصية على نجاح هذه البطولة من حيث التنظيم والمشاركة.

جرى الحفل الختامي لهذه البطولة بحضور العمدة المساعد لبلدية النعمة السيد مولاي اعل ولد اشريفي ورئيس العصبة الجهوية لكرة القدم السيد محمد امبارك ولد صابو وممثلين عن قادة الاجهزة الامنية والعسكرية بالولاية إضافة إلى ممثلين عن المنظمات الشبابية والاندية الرياضية واعضاء من المكتب التنفيذي للجمعية.

اترك تعليقاً