إعلان ترشح الأستاذ محمد ولد الناجي للمجلس الجهوي بانواكشوط

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين

بـيــان تـرشــح

بعد دراسة متأنية للواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي للبلد.ونظرا للأدوار الإيجابية التي من المنتظر أن تلعبها المجالس الجهوية للتنمية في خدمة المواطن من خلال رفع وتعميم مستويات تنميته المحلية.
وتثمينا لما يتطلبه الواقع من تضحيات جسام ونضال مستميت لتغيير العقليات البائدة المتمثلة في التشبث بالقبلية والجهوية والمحسوبية والزبونية والاتكالية وغيرها من المسلكيات المعيقة للتنمية.
والتماسا منا لروح التحرر وخصال النزاهة والتضحية والنضال عند الإخوة والأخوات في مشروع:
إلي الأمام موريتانيا من إرادة لإشراك فئة الشباب في المشهد السياسي وتجلي رغباتهم الطموحة والصادقة في تغيير العقليات الضارة والمعيقة لعجلة التنمية وكذا في خلق طبقة سياسية شابة، قادرة على خدمة البلاد ومواكبة دوران عجلة التنمية لضمان شراكتهم وإسهامهم في النمو المطرد لبلدنا الحبيب.
انطلاقا من هذه المعطيات واستجابة لنداء الضمير وبحثا عن المصلحة العامة وتلبية لاستغاثة الملهوف.
فإننا اعتمادا على ما سبق وطمعا في عون الله وقدرته واستعانة بالأدوار الفعالة للمناضلين الخيرين ممن تربطنا بهم نفس الأفكار وتجمعنا معهم ذات الدوافع وأملا منا في دعمكم إخوتي أخواتي الخيرين من ساكنة انواكشوط.
فقد قررنا الترشح: للمجلس الجهوي بدائرة انواكشوط عبر اللائحة المسماة:
إلي الأمام موريتانيا.
عن: الحزب الموريتاني من أجل العدالة والديمقراطية (P M J D )
وكلنا ثقة وأمل فيكم إخوتي الأعزاء، لكونكم جميعا لن تألوا أي جهد في دعم خياركم الأفضل الذي سيمثل لا محالة كل تلك التطلعات والأصوات التواقة إلي التغيير البناء والحريصة على إسماع صوت المهمشين والمغيبين والمبعدين والسعي إلي نيل حقوقهم كاملة غير منقوصة في كل المجالات وعلى كل الأصعدة والحفاظ عليها في المستقبل إنشاء الله.
وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت واليه أنيب.
عن اللائحـــــــة
رئيس المجلس الجهوي للتنمية
الأستاذ: محمد ولد الناج

اترك تعليقاً