الرئيسية / الأخبار / المبادرة تحشد الآلاف دعما لغزواني في النعمة

المبادرة تحشد الآلاف دعما لغزواني في النعمة

نظمت مبادرة شباب الحوض الشرقي اليوم الأحد الموافق:09.06.2019، في مقرها المركزي مهرجانا انتخابيا حاشدا دعما لمرشح الإجماع الوطني السيد: محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني.

رئيس المبادرة وعضو المجلس الأعلى للشباب المهندس: محمد المختار ولد حسني، قال في كلمته الافتتاحية أن الشباب متشبث ببرنامج مرشح الإجماع الوطني: السيد محمد ولد محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني، لأنه وجد ذاته فيه.

وأضاف ولد حسني أن المبادرة اليوم تقدم نموذجا حقيقيا عن الشباب الناضج والمسؤول والمحترم المهتم بالقضايا الوطنية الكبيرة والمهمة.

وشدد محمد المختار على ضرورة التحسيس و التعبئة الكبيرة لمهرجان الثلاثاء والذي سيترأسه المرشح في مدينة النعمة، مؤكدا أن مهرجان المرشح القادم سيكون للشباب دور كبير في إنجاحه.

بدوره المنسق المقاطعي لحملة مرشح الإجماع الوطني: محمد ولد لولي، فقد أثنى على المبادرة على القيام بهذا المهرجان الذي يعد أول مهرجان على مستوى ولاية الحوض الشرقي، وأكد على أن الشباب يحظى بأهمية كبيرة من قبل المرشح.

أما الدكتور الشيخ ولد محمد الأمين المنسق الجهوي للحملة الوطنية للشباب لمرشح الإجماع الوطني، فقد أثنى على الجهود المبذولة من طرف المبادرة من أجل إنجاح مرشح مواصلة مسيرة النماء والبناء: محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني.
كما استنهض ولد محمد الأمين همم الشباب من أجل التحسيس والتنسيق وانجاح مهرجان الثلاثاء.

بدورها شامتي مولاي عبد لله المنسقة المقاطعية لحملة الشباب على مستوى مقاطعة النعمة، فقد أكدت على أهمية الشباب لدى المرشح وبرنامجه الانتخابي، وشكرت الحضور وطالبت منهم التواجد بكثافة في مهرجان الثلاثاء.

هذا وقد حضر المهرجان مايقدر بثلاثة آلاف مواطن ومواطنة من سكان مدينة النعمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *