شباب جيل الإستقلال وأبناء مشاييخ التأسيس في جكني يؤكدون دعمهم لرئيس الجمهورية

أعلن الناطق باسم شباب جيل الاستقلال وأبناء مشاييخ التأسيس في جكني شيحن محمود محمد دعمه اللامشروط لجهود إصلاح التي يقوم بها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في القطاعات الحيوية ، والعمل على تحسين سمعة البلد في الخارج والداخل وجلب الاستثمارات عن طريق المنظمات التنموية .والأهداف الوطنية الرامية إلى تحسين ظروف المواطن الموريتاني” وخاصة الطبقات الهشة والفقيرة.

ويؤكد ذلك قول الشاعر

داركتها بعد مامالت دعائمها : استقرت واطمأنت فوق أساسي

وعليه فإننا نتمنى من الله العلي القدير أن يكون المكلفون بإبلاغ فخامة رئيس الجمهورية على مستوى عال من الكفاءة والنزاهة الفكرية .

السيد الرئيس في موضوع محاولة تطبيق العدالة والشفافية بين المواطنين أقرت الدولة مجلس من وزراء سابقين من عهد الإسقلال الوطني منذو الستينات وذلك للإستفادة من تجاربهم.

كما جاء في مقابلة فخامة رئيس الجمهورية مع جريدة جون آفريك الدولية الشيء الذي يؤكد ذلك.

لاكننا نرى من زاوية أخرى وفي نفس الموضوع عدم المعاملة بمعيار واحد بالنسبة لمتقاعدي الوظيفة العمومية ومتقاعدي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي حيث أن الأخيرين لازالوا يكررون وقفاتهم أمام رئاسة الجمهورية يطالبون حقوقهم في الزيادة الرواتب كما يطالب البعض منهم بإنشاء لجنة تحقيق ومتابعة برآسة المهندسة دماحه بنت محمد ولد إن ولد عبد المالك بعيد عن ضغوطات السادة أرباب العمل ونفوذهم.

المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “تآزر”

إن هذه الهيأة الوطنية الهامة لاتتفق فيها آراء المواطنين الموريتانيين فمنهم من يرى أنها تحفيزا لعمد للبلديات ومضاعفة فرصهم .

وفي الأخير فإننا نؤكد دعمنا بكل واقعية لفخامة رئيس الجمهورية وبرنامجه الانتخابي سواء قام الآخرون بواجبهم أم لم يقوموا به.

اترك تعليقاً