النعمة / تدشين مقر جديد لرابطة العمد المساعدين بولايات الحوضين ولعصابة

أشرف رئيس قسم رابطة العمد المساعدين بولايات الحوضين ولعصابة العمدة المساعد لبلدية باسكنو السيد سيدنا عالي ولد انديده رفقة المسؤول الإعلامي للرابطة العمدة المساعد لبلدية النعمة السيد خطري ولد أحمد على إنطلاق حفل تدشين مقر الرابطة بولاية الحوض الشرقي وذلك مساء اليوم بمدينة النعمة.
رئيس القسم أوضح في كلمته بالمناسبة أن ميلاد هذه الرابطة السياسية الهامة سانحة ستمكن العمد المساعدين من تبادل الأراء والخبرات والتشاور من أجل خدمة الوطن والمواطن في ولايات لعصابة والحوضين وأضاف أن الرابطة تثمن الجهود التي تبذلها حكومة الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود من إنجازات كبرى في شتى المجالات و محاربة الفساد تنفيذا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني هذا وأكد أن الرابطة تطالب رئيس الجمهورية بالترشح لمأمورية ثانية من أجل مواصلة قافلة التنمية يستمر فيها البناء وتصان فيها المكتسبات.
المسؤول الإعلامي للرابطة أكد أنها ميلاد سياسي وإعلامي وإجتماعي جديد مؤكدا أنها ليس ضد أحد بل هي داعمة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ولتوجهاته التنموية.
حضر الحفل عدد كبير من العمد والعمد المساعدين ورئيسة منصة المجتمع المدني بولاية الحوض الشرقي وجمع كبير من المواطنين الداعمين للنقابة .

اترك تعليقاً