عدل بكرو / المدير العام المساعد ل SNDE يعطي إشارة إنطلاق شبكة مائية في تجمع أم إصفيه

اعطي المدير العام المساعد للشركة الوطنية للماء السيدعبد الله ولد الددي أمس الأحد بقرية تجمع أم اصفية في مقاطعة عدل بكرو إشارة إنطلاق شبكة مائية لتزويد هذه القرية ضمن جولة تفقدية شملت بعض مقاطعات ولاية الخوض الشرقي .

ويهدف هذا التدخل الذي يتمثل في مد خط لأنابيب المياه قدره 20 كلم وبناء خزان مائي بسعة 100 متر مكعب ضمن تجسيد الرؤية المتبصرة السلطات العمومية الهادفة إلى النفاذ إلى خدمات ماء الشرب تماشيا وتعزيزا مع إستراتيجية معقلنة تنتهجها شركة الماء لتثبيت السكان في مناطقهم الاصلية وتحقيق التنمية المحلية تنفيذا للبرنامج المجتمعي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وفي كلمته بالمناسبة اكد المدير العام المساعد أن هذا التدخل الذي لاريب سيكون له إنعكاس ملموس على الواقع المعيشي للمواطن البسيط والتنمية المحلية يأتي في إطار مساعي الحكومة الهادفة إلى النفاذ المواطن البسيط إلى خدمات ماء الشرب اين ما حل مذكرا أن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يولي عناية خاصة لهذا البرنامج الخاص بتوفير الماء للمواطنين في المناطق النائية.

واضاف المدير العام المساعد أن الشركة الوطنية للماء ماضية في مواكبة حيثيات وتدخلات السياسات العمومية في جميع مناطق موريتانيا مؤكدا أنه وخلال هذه الزيارة التقي بالمقاول المشرف على تنفيذ هذا الخزان المائي وابرز له أهمية تنفيذ هذه المنشاة المائية في آجالها المحددة ومعايرها الفنية المطلوبة .

واستعرض المدير العام المساعد الجهود المضنية المبذولة التى تبذلها الشركة الوطنية للماء في تجسبد التزام وتعزيز التنمية المحلية وتوفيرخدمات الماء وتقريبها من المواطن تماشيا مع مسيرة الإصلاح والنماء والرخاء التى يقودها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني من خلال مشروعه الإنمائي الواعد الذي إنعكس إيجابا على آفاق التنمية المحلية.

اترك تعليقاً