أم آفنادش / النقطة الصحية محل إشادة لدى السكان والإدارة

أعرب اغلبية سكان بلدية أم آفنادش وخاصة رواد النقطة الصحية في عاصمة البلدية لمراسل وكالة صوت الشرق خلال جولة قام بها للبلدية عن إرتياحهم واسعادهم للخدمات التي تقدمها النقطة و التي تطبعها الجاهزية والإنسانية.

رئيس النقطة الصحية أحمد واد حم في تصريح لوكالة صوت الشرق نفى أي علم له بما يشاع على مواقع التواصل الإجتماعي حول النقطة وإعتبره إستهدافا يتنافى ماهو مطبق على أرض الواقع مضيفا أنه منذ تعيينه على النقطة يسخر كل مايملك في خدمة المرضى حيث وضع سيارته الشخصية لنقلهم الى عاصمة الولاية في الحالات الحرجة قبل حصولها على سيارة أسعاف كما أعطى تعليماته لطاقمه الطبي بضرورة مراعاة ظروف المواطنين وتقديم العلاجات الضرورية واللازمة في الوقت المناسب .

هذا ويقوم الطاقم الصحي بما يلزم في النقطة من تطبيق الإجراءات الصحية مع بتوفير الكمامات والمعقمات كما يقوم بحملات التحسيسة حول خطورة كورونا وطرق الوقاية منه لرواد النقطة .

وفي مقابلة اجرتها الوكالة مع القائمين على الإدارة الجهوية للعمل الصحي لاخذ آرائهم حول النقطة الصحية في أم آفنادش كان ولد حم محل أشادة تنظيما وأداءا معربين عن إعجابهم بالتسيير المعقلن والارقام الدقيقة التي يقدمها للإدارة .

صوت الشرق تعدكم بنشر فيديوهات من الساكنة تفند الشائعات و تشيد بالطبيب الرئيسي للنقطة وتعاطيه الإجابي مع الساكنة وتظهر جانبا من الإنسانية التي يحظى بها من أمام النقطة الصحية والقرى المجاورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *