الحوض الشرقي / الإدارة الجهوية للشرطة تحتفل بعيدها الوطني

أشرف الوالى المساعد لولاية الحوض الشرقي الوالى وكالة السيد محمد المختار ولد باباه رفقة المدير الجهوي للأمن الوطني المفوض الرئيسي عثمان ولد محمد عثمان صباح اليوم بالإدارة الجهوية للأمن الوطني على تخليد الذكرى 36 لعيد الشرطة الوطنية الذي يصادف اليوم العربي للشرطة.

وبعد أستعراض تشكلة من الشرطة وتدأيتها التحيه العسكريه تم رفع العلم الوطني على أنغام النشيد الوطني بعدها مباشرة صافح الوالى وكالة كبار الضباط وضباط الصف والوكلاء.

حفل هذه الذكرى المجيدة شكل مناسبة للمدير الجهوي للأمن الوطني المفوض الرئيسي عثمان ولد محمد عثمان أسعرض خلالها إنجازات القطاع والمكتسبات التى تحققت والخطط التى يعكف عليها القطاع حالياً من مراجعة النظام الأساسي للشرطة بغرض تحديث احكامه لتنسجم مع التحسينات المعنوية والمادية لأفراد الشرطة.

مذكرا بالتحسينات الجذرية على المستوى الهيكلى التى شهدتها المديرية العامة للأمن الوطني بغية ملاءمة مهامها مع التحديات المتجددة عبر إعادة توزيع الإختصاصات بين الإدارات المركزية مضيفاً في الوقت نفسه توسعة إدارة الشرطة الجوية والحدودية واستحداث المكتب المركزي لمكافحة تهريب المهاجرين والإتجار بالبشر مردفا أن هذا ماساهم في في تحقيق من نجاحات باهرة لإستتباب الامن العام .
مضيفاً أن ماتحقق من مكتسبات ساهم في تراجع مجال اوالإتجار واستعمال المخدرات الهجرة الغير شرعية مذكرا بالدعم الإجتماعي لمنتسبي القطاع والتحسينات المادية والمعنوية لفراده وتعزيز البنية التحتية والرفع من القدرات المهنية للشرطة وعصرنة الوسائل والتجهيزات الذي أسهم في تحقيق أهداف الأمن المنشودة.

جرى الحفل بحضور حاكم مقاطعة النعمة وعمدتها و قائد المنطقة العسكرية الخامسة والسلطات الأمنية  .

اترك تعليقاً