النعمة / والي الحوض الشرقي يطلق الحملة الوطنية للتقيح ضد كورونا

أشرف صباح اليوم الخميس والي الحوض الشرقي السيد ولد إسلم ولد سيدي من ثانوية النعمة على إطلاق الحملة الوطنية السادسة للتلقيح ضد كورونا .

تستهدف هذه الحملة 92 ألف شخصا من 12 سنة فما فوق حيث إستنفرت لها السلطات الصحية جميع جهودها من المستلزمات اللوجستية والبشرية ومن أجل ذلك رصدت لها 91 فرقة مابين متنقلة وثابتة تستقل 29 سيارة .

الوالي في تصريح لوكالة صوت الشرق أكد أن هذه الحملة الوطنية السادسة تدخل في إطار دعم جهود اللجنة الوزارة المكلفة بكورونا الرامية الى تلقيح عدد كبير من المواطنين تحصينا لهم من هذا المرض العضال المعروف بكوفيد 19.

الوالي في تصريحه ثمن دور رابطة الأئمة والمجلس البلدي وقادة وناشطي المجتمع المدني على الجهود والحضور المتميز خلال هذه الإنطلاقة مطالبا بتجسيد لذلك على أرض الواقع وعند مراكز التلقيح المعتمدة في الولاية.

قبل ذلك زار الوالي مبنى المقاطعة حيث تفقد سير عملية توزيع الأعلاف مستفسرا عن الطريقة المعتمدة لذلك.

هذا وإستمع الوالي للمنمين والمشاكل المطروحة حيث طالبهم بضرورة الإلتزام بالنظام العام والأبتعاد عن جميع أنواع المتاجرة بالأعلاف المدعومة التي تستهدف المنمين فقط دون غيرهم.

رافق الوالي في زيارته حاكم مقاطعة النعمة وعمدة بلديتها ونائب رئيس المجلس الجهوي والمدير الجهوي للصحة والسلطات الأمنية والعسكرية في الولاية.

اترك تعليقاً